دروس برامج تشغيل Windows

فوائد تثبيت أحدث برامج تشغيل بطاقات الجرافيكس

برامج تشغيل بطاقات الجرافيك
كتب بواسطة earlbaker

فوائد

يحتوي تثبيت أحدث برامج تشغيل بطاقة الرسومات على العديد من نقاط الاهتمام بما في ذلك ألعاب أفضل ومرئيات أكثر وضوحًا, علي سبيل المثال, المزيد من الصور التي تمت ترقيتها, وإنشاء فيديو أفضل خاصة عند استخدام الفيديو النقي (نفيديا) و avivo (أنت). ومع ذلك ، فإن وجهة النظر الأساسية المفضلة لبطاقة الرسومات على وحدة معالجة الرسومات المتوفرة محليًا تعمل على تسريع المعالج, للتوضيح عند استخدام التصميمات المثبتة ، يكون هناك ضغط أكبر على وحدة المعالجة المركزية, ومع ذلك ، نظرًا لاستخدام بطاقة الرسومات المخصصة ، يتم إجراء جميع العمليات الحسابية الرسومية بواسطة وحدة معالجة الرسومات, يؤدي هذا في تلك المرحلة إلى ترك المعالج يواصل القيام بأشياء مختلفة تشبه جميعها تنفيذ البرامج بشكل أفضل. يمكنك أن تعرف أفضل طريقة لإصلاح برامج تشغيل الصوت

برامج تشغيل بطاقات الجرافيك

الميزة الأخرى لتثبيت أحدث بطاقات الرسومات هي فرصة الاستفادة من الابتكار الجديد, علي سبيل المثال, تنسيق x 10 و shader show 4.1 ، أود أيضًا أن أقول إن أجهزة ضبط الوقت المركزية والذاكرة المحسّنة ستكون مفيدة ، لكن الساعة المركزية العالية لن تكون شيئًا إذا دعمت البطاقة للتو إحداثيات x 8. أحدث تقنية لبطاقة الرسومات بها تقنية HDMI التي تعني "واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح”. في الأساس, يمنحك منفذ HDMI هذا صورة عالية الجودة عندما نعرض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا على الشاشة الكبيرة. احصل على الدليل كيفية تحديث برامج تشغيل Windows
[إخفاء][/إخفاء]

يمكن أن يؤدي تثبيت بطاقة الرسومات إلى تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بشكل أساسي. يجب أن تكون بطاقة التصميمات عبارة عن إعادة تصميم على البطاقة الحالية للكمبيوتر الشخصي لزيادة التنفيذ. تعمل بطاقة الرسوم التوضيحية الفائقة بشكل أساسي على تعزيز قدرة ألعاب الكمبيوتر. يمكن للبطاقة أيضًا تحسين معرفة المعالجة من خلال تشغيل الفيديو بشكل أفضل وتفويض الذاكرة. تحتوي جميع أجهزة الكمبيوتر على بطاقة تصميمات إما ضمنية على اللوحة الأم أو مثبتة مسبقًا, ولكن قد يكون من المعقول تقديم بطاقة أخرى.

تثبيت برنامج تشغيل بطاقات الرسومات يمكن أن يعزز بشكل لا يصدق مدى قدرة الكمبيوتر الشخصي على لعب الملاهي. بطاقة الرسوم التوضيحية هي أكثر المعدات أهمية للألعاب. يمكن أن تتأثر قدرة الكمبيوتر الشخصي على تشغيل الألعاب الترفيهية بشكل غير عادي بسبب بطاقة الرسوم التوضيحية التي تكون ناقصة لمتطلبات اللعبة الأساسية. تم تجهيز عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر ببطاقات تصميمات من الدرجة الأولى, ولكن مع بدء عمليات التحويل في طلب بطاقات توضيحية أفضل, لن يتم تنفيذ بطاقة الفيديو الافتراضية بالإضافة إلى بطاقة أخرى, بطاقة فيديو متطورة.

تحتوي بعض بطاقات الرسومات على ذاكرة مخصصة خاصة بها, بينما يشارك الآخرون ذاكرة الكمبيوتر الشخصي. إذا كان جهاز الكمبيوتر يعمل في بطاقة الرسوم التوضيحية ، فإنه يشترك في ذاكرة الكمبيوتر, سيؤدي إدخال بطاقة تصميمات إلى تحرير هذه الذاكرة للكمبيوتر الشخصي لاستخدامها في مهام مختلفة. يمكن أن يساعد تقديم بطاقة الرسوم التوضيحية في تحسين أداء الكمبيوتر بغض النظر عما إذا كانت بطاقة التصميمات الجديدة تعادل بطاقة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل في البطاقة. بالإضافة إلى, عادةً ما تكون الذاكرة التي تعمل في بطاقة الرسوم التوضيحية أسرع من الذاكرة التي يستخدمها الكمبيوتر, والتي يمكن أن تضيف أيضًا إلى دعم التنفيذ

بينما لا يجب عليك تقديم بطاقة رسومات للكمبيوتر الشخصي ليكون لديه القدرة على القيام بما تريده, يمكن أن يؤدي تقديم بطاقة تصميمات إلى جعل تجربتك أكثر سلاسة. أطر عمل أكثر حداثة (الإصدار التالي من Windows, نظام التشغيل Mac OS X, لينكس, وهكذا دواليك.) غالبًا ما تتضمن ميزات رسومية جديدة لتحسين مواجهة العميل والتي من المرجح ألا تتمكن بطاقة الرسوم التوضيحية الضمنية من عرضها بسلاسة.

إذا كنت ترغب في تحديث برامج تشغيل بطاقات الرسوم ، فيمكنك استخدام Driverpack الحل على الإنترنت لتحديث برامج التشغيل بنقرة واحدة

عن المؤلف

earlbaker

اترك تعليقا

Benefits Of Installing Latest Graphic Cards Drivers

Benefits

Installing the Latest Graphics card drivers has numerous points of interest including better gaming and clearer visuals, for example, more upgraded photos, and better video generation particularly when utilizing pure video (NVidia) and avivo (ati). However the fundamental preferred standpoint of a Graphics card over a locally available GPU speeds up the processor, for illustration when utilizing installed designs there is more pressure put on the CPU, however since with a devoted Graphics card all the graphical calculations are done by the GPU, this at that point leaves the processor to get on with different things likening to all round better execution of the programs.You can know Best Way To Fix Audio Drivers

Graphic Cards Drivers

The other Benefit of installing the latest Graphics Cards is the opportunity to utilize the new innovation, for example, coordinate x 10 and shader show 4.1,i would likewise say that the enhanced center and memory timekeepers would be useful however a high center clock would be nothing if the card just upheld coordinate x 8.The latest technology which graphics card have the HDMI technology which stands for the  “high definition multimedia interface”. Basically, this HDMI gives the high Quality Image when we display’s our laptops to the Big Screen.Get guide on How to Update Windows Drivers

Installing a Graphics card can fundamentally enhance a PC’s execution. The designs card ought to be a redesign over the PC’s present card for an execution increment. A superior illustrations card essentially enhances a PC’s gaming capacity. The card can likewise enhance the processing knowledge by playing video better and authorizing memory. All PCs have a designs card either implicit to the motherboard or preinstalled, however it might be conceivable to introduce another card.

Installing Graphics cards Driver can incredibly enhanced how well a PC can play amusements. The illustrations card is the most imperative equipment for gaming. A PC’s capacity to plays recreations can be extraordinarily upset by an illustrations card that is deficient for a diversion’s prerequisites. A few PCs are furnished with top notch designs cards, yet as diversions begin to require better illustrations cards, the default video card won’t execute and additionally another, cutting edge video card.

Some Graphics cards have their own particular devoted memory, while others share the PC’s memory. On the off chance that the PC’s worked in illustrations card shares the PC’s memory, introducing a designs card will free up that memory for the PC to use in different assignments. Introducing an illustrations card can help enhance the PC’s execution regardless of whether the new designs card is equivalent to the PC’s worked in card. Furthermore, the memory worked in to an illustrations card is typically speedier than the memory the PC utilizes, which can likewise add to an execution support

While you should not introduce a Graphics card for the PC to have the capacity to do what you require it to, introducing a designs card can make your experience smoother. More up to date working frameworks (the following rendition of Windows, Mac OS X, Linux, and so forth.) frequently incorporate new graphical highlights to improve the client encounter which the implicit illustrations card will most likely be unable to show smoothly.

If you want to update You graphic cards drivers then you can Use Driverpack Solution Online to update drivers with one click

Leave a Comment